asar

واووووووووووووووووووووووووو
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ادخل واقرا نشره اخبار لسنه 2040.............

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

مُساهمةموضوع: ادخل واقرا نشره اخبار لسنه 2040.............   الأربعاء يونيو 25, 2008 11:56 am

بسم الله الرحمن الرحيم


سيداتى انساتى سادتى
اهلا ومرحبا بكم معنا فى نشرة الاخبار لهذا اليوم
20-12-2040


ونبداها مع حضراتكم بعناوين الاخبار



-موريتانيا تحتفل بتركيب أول دفعة من الإشارات الضوئية في شوارع العاصمة


(الف مبرووووووووك)


اكتشاف فيروسات كمبيوتر خطيرة تنتقل إلى الإنسان عن طريق الشاشة
(بعد كده شغل الجهاز من غير الشاشه)



فريق الأرض لكرة القدم يخرج من بطولة الكواكب السابعة من الدور نصف النهائي بعد خسارته أمام فريق زحل


(طول عمر الكرة الارضيه برة البطولات)



اختفاء طبقة الأوزون نهائيا فوق أميركا والقطب الشمالي
(بالسلامه)




رئيس كوريا الشمالية يطلق صواريخ نووية في الفضاء الخارجي احتفالا بزفاف نجله
(الف الف مبرووووووك)



إعفاء ذوي الدخل المحدود من دفع ضريبة الهواء


(هو دا الى ناقص ضرايب ع الهوا)والحدق يفهم


اكتشاف شامبو جديد يعالج القشرة الأرضية
(كل يوم العلم بيتقدم)



الرئيس الأمريكي مايكل جاكسون يشكل طاقمه الوزاري من الأطفال


(لاتعليق)



زهوة عرفات تلتقي برئيس الوزراء الإسرائيلي شلومو بن باراك في مباحثات كامب ديفيد
(احنا ملناش ف السياسه خاااااالص)




فتوى تثير جدلاً واسعاً الطلاق بواسطة الايميل غير جائز
(استرها يااااااااااارب)



عشرات الجرحى معظمهم من السياح إثر انهيار برج بيزا المائل بشكل مفاجيء
(طالما مايل لازم ف يوم يقع) ع رأى المثل البرج المايل لابد من وقوعه




اختطاف سفينة فضائية أثناء توجهها إلى المريخ والمختطفون يطلبون حق للجوء السياسي إلى كوكب الزهرة
(ههههههههه)


قوات طالبان تجتاح قوات تلميذان وتحتل الجانب الشمالي الشرقي من الجنوب الغربي للعاصمة كابول
(ماقلنا ملناش ف السياسه)


إلقاء القبض على عربي مبتسم والشبهات تدور حول دوافع ابتسامته ، ومصدر أمني
سميك المستوى يقول الابتسامة مدفوعة من جهات خارجية


(ههههههههه حاسب وانت بتضحك))


والحدق يفهم


كانت معكم
asar
من قناه كبت الاراء
كوب الارض
ونشرة ربع الليل



___________________________


تحياتى
asar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asar.yoo7.com
 
ادخل واقرا نشره اخبار لسنه 2040.............
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
asar :: الفئة الأولى :: asar.......... ادخل وشوف المنتدى-
انتقل الى: